مع حلول العام الجديد، سوكاد تعلن عن حلّتها الجديدة.

مع حلول العام الجديد، سوكاد تعلن عن حلّتها الجديدة.

كما عهدناها دائما"، من أولى الشركات التي تسعى نحو التقدم والارتقاء والتوسع، فقد اتخذت شركة سوكاد قرارا" بتغيير علامتها التجارية، اضافة الى اجراء تعديلات عدة على موقعها الالكتروني. فانها ورغم كل المخاطر التي من الممكن أن ترافق هكذا قرار، الا أن الشركة مصممة دائما" على تقديم الأفضل وبطريقة سهلة تساهم في ايصال المعلومات بشكل أوضح لعملائها.


تم تصميم العلامة التجارية الجديدة لسوكاد لتساهم في النمو المتوقع للشركة في السوق، اضافة الى خلق شعور أكبر من الوحدة ما بين العلامة التجارية مع المجتمع ككل. على أن يكون الشعار هذا معتمدا" للأقسام الجديدة والمتعددة داخل الشركة, مع اضافة بعض التعديلات.

ومن هنا، فقد تم تطوير العلامة التجارية الجديدة على أن يبقى الحفاظ على ما كانت عليه الشركة في السابق، وعلى ما ستكون عليه في المستقبل من خلال التعامل مع عملائها الحاليين أو المستقبليين. واظهار النجاح والابتكار والمعرفة ومواكبة العصر.


شعار سوكاد الجديد يتحدث أقل ولكن بقوة أكثر، وهو يدل على أهمية في التصميم والتفرد. فمن خلال تصميمه, قد تمّت المحافظة على الألوان الأساسية للشعار السابق من الأحمر والأسود. أما الشكل الدائري الجديد، فهو يدل على نظرة سوكاد في التوسع وتأمين الخدمات على الصعيد العالمي، اضافة الى أنه يعكس نظرتها حول ادارة المشاريع على أنها تشمل جميع جوانب الحياة.

Site Consultant